أخبار القبائل والعشائر السوريةأخبار سوريا

نشاط واسع لمجلس القبائل والعشائر السورية في المناطق المحررة

الشيخ أمين العساني: سيكون للقبائل والعشائر السورية دور كبير في تحرير سوريا

دأبت القبائل والعشائر السورية لعقد اجتماعات مكثفة في المناطق المحررة من أجل توحيد الجهود لإسقاط نظام الأسد ومحاربة الإرهاب المتمثل بعصابات الـPYD وداعش والميلشيات الإيرانية الذين ساهموا في قتل البشر وتدمير الحجر وحرق الشجر ومساعدة نظام الأسد الإرهابي على قتل الشعب السوري. ..

الشيخ أمين العساني رئيس مجلس الأعيان في مجلس القبائل والعشائر السورية قال:
سيكون للقبائل والعشائر السورية الدور الكبير في تحرير سورية ووحدتها ومحاربة المحاولات الانفصالية التي تقوم بها ميلشيا الـ PYD الإرهابية وكذلك لطرد مرتزقة الميليشيات الإيرانية والعراقية والافغانية واللبنانية وحزبالله الذين كانوا الخنجر المسمومة في خاصرة الشعب السوري عامة.

بدوره أكد الشيخ فيصل السلطان عضو هيئة رئاسة مجلس القبائل أن اجتماعات القبائل والعشائر السورية تمخضت عن توحيد الجهود المبذولة لوحدة سوريا أرضا وشعبا لحماية الشعب السوري ضد ما يتعرض له من انتهاكات مروعة من قبل نظام الأسد ومن معه.

الشيخ محمد فيصل الهويدي عضو هيئة رئاسة مجلس القبائل أشار إلى أن مجلس القبائل والعشائر السورية استطاع  أن يكون تجمعا مهما في الجغرافية السورية مع عمله في توحيد الجهود بين مختلف العشائر والقبائل مع ثوار الداخل السوري المحرر الذين ينتظرون اللحظة المناسبة لتحرير منبج ومنطقة الجزيرة والفرات وطرد عصابات نظام الأسد وميليشيا الـ PYD الإرهابية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق