إجتماع لمكتب الإعلام في مجلس القبائل والعشائر السورية

عقد مكتب الإعلام إجتماعا مهما لأعضاء المكتب ( لمدينة اورفا وما حولها   ) في مقر المجلس .

حيث تم مناقشة عدة أمور كان أبرزها  التركيز والتأكيد على تنشيط العمل في( الموقع الإلكتروني ) التابع لمجلس القبائل والعشائر السورية بصفحاته الاربع العربية و التركية والإنكليزية والكردية.

 

حيث تم مناقشة تذليل العوائق التي تواجه سير أداء العمل ووضع الحلول المناسبة عبر خطط مدروسة بشكل علمي  دقيق ودون أي ثغرات ، والعمل على توفير مستلزمات العمل الإعلامي الفنية واللوجستية والأجهزة المتطورة  بأقرب وقت ممكن وذلك للإنطلاق بشكل قوي وفعال .

 

حيث أبدى جميع أعضاء الفريق الرغبة بالعمل الجاد والمخلص وتقديم كل إمكانياتهم الفكرية والجسدية لإنجاح عمل مجلس القبائل والعشائر السورية بشكل عام ومكتب الإعلام بشكل خاص وعدم توفير أي جهد ووقت في خدمة ثورة الشعب السوري العظيم، ثورة الحرية والكرامة ، ومحاربة الإرهاب في كافة أشكاله .

 

وأكد رئيس المكتب السيد مضر الأسعد على  أهمية العمل  كفريق واحد بما يحقق النجاح للجميع مبينا أن النشاط الأكثر خطرا بين جميع الأنشطة الثورية هو العمل الإعلامي حيث قال نحن نحمل سلاحا لا يقل خطورة عن البندقية خصوصا أن عدساتنا أحرجت النظام في مناسبات لا تعد ولا تحصى وأثنى على جميع أعضاء الفريق لتفانيهم وإخلاصهم في الأعمال الموكلة لكل واحد منهم .

 

وفي نهاية الإجتماع تم الإتفاق على

إطلاق برنامج دورة إعلامية مطلع  الأسبوع القادم حول

الإعلام الإلكتروني

الخبر الصحفي

التقرير الصحفي

التحقيق الصحفي

التصوير الفوتوغرافي الصحفي

و لمدة 3 ايام يحاضر فيها

كلا من :

– الأستاذ مضر حماد الأسعد : رئيس مكتب الإعلام : محاضرة في فنون العمل الصحفي ، الخبر الصحفي ، التحقيق الصحفي ، الحديث الصحفي .

– الأستاذ محمد فراس منصور : محاضرة في : الإعلام الإلكتروني ، كيفية إدارة المواقع الالكترونية وصفحات الإنترنت ، التقرير الصحفي .

– الأستاذ  محمد سامر هلاط: محاضرة في التصوير الضوئي وأهمية الصورة في الإعلام المرئي وعن أهميتها في مواكبة الخبر والحدث

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى