إلى السوريين الأحرار.. دعوة لحضور مؤتمر للوحدة في مواجهة كل ما يستهلك منجزات الثورة

يعقد مجلس القبائل والعشائر السورية، يوم الاثنين القادم 24 أيار 2021، مؤتمراً تحت عنوان “مؤتمر وحدة القبائل والعشائر” والذي دُعيَ إليه جميع السوريين الأحرار بهدف مواجهة كل ما يستهلك منجزات الثورة واستحقاقاتها.

ويأتي هذا المؤتمر في الوقت الذي وجب على السوريين أن يتوحدوا في مواجهة إيران التي تعمل على بث التفرقة في صفوف الشعب السوري عبر إجراءاتها الطائفية والمذهبية.

بالإضافة إلى للتجهيز لمواجهة أذرع تنظيم PKK الإرهابي التي تهدف لتمزيق وحدة التراب السوري وتجزئة خريجة الوطن السوري وإنشاء دويلة قائمة على أسس عنصرية.

ويتزامن المؤتمر مع مسرحية الانتخابات التي يجريها نظام الأسد، والتي تتطلب وحدة السوريين لمواجهة أكذوبة الأقليات التي يلعب عليها النظام وفضح انتهاكاته بحق السوريين الأحرار.

ويدعو المؤتمر للوحدة في مواجهة تنظيم داعش الذي لا يزال فكره وعقيدته المتطرفة تخلق شرخ في المجتمع السوري، بالإضافة لمواجهة الدعم السياسي الذي تقدمه روسيا لنظام الأسد والتنظيمات الإرهابية الانفصالية.

كما ويدعو المؤتمر للوحدة في مواجهة أمريكا التي تستمر في تسويق الثروات الباطنية بشكل غير قانوني والتي هي ملك الشعب السوري، لتمول وتدعم بها التنظيمات الإرهابية الانفصالية.

المكتب الإعلامي – مجلس القبائل والعشائر السورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى