الأمين العام لـ”مجلس القبائل والعشائر السورية” يستقبل رئيس “الحكومة السورية المؤقتة” والوفد المرافق له

استقبل الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية الدكتور “جهاد مرعي” رئيس الحكومة السورية المؤقتة والوفد المرافق له في مكتب المجلس بمدينة غازي عنتاب التركية.

وضم وفد الحكومة كل من رئيس الحكومة “أ. عبد الرحمن مصطفى” والأمين العام “أ.فايز نابي” والسيد وزير الإدارة المحلية “أ. محمد سعيد سليمان” والسيد وزير الداخلية العميد “محي الدين هرموش”.

وتأتي زيارة وفد الحكومة السورية المؤقتة لتقديم المباركة على انتخاب الدكتور “جهاد المرعي” أميناً عاماً للمجلس خلفاً للشيخ “سالم المسلط” وللتأكيد على أهمية دور مجلس القبائل والعشائر بمكوناته المنتشرة بكافة المناطق المحررة الداعمة لمؤسسات الثورة، بالإضافة إلى ضرورة تعزيز التنسيق بين الحكومة والمجلس على اعتباره أكبر مؤسسة تحمل طابع اجتماعي وقريبة من الشارع السوري.

وتوجه رئيس الحكومة بالثناء للشيخ “سالم المسلط” الأمين العام السابق للمجلس على جهود التي بذلها في سبيل تسيير أعمال المجلس وتمثيله في المحافل السياسية.

وأكد مصطفى على دعم الحكومة للمجلس وأهمية تعزيز التنسيق فيما بينهما لتكون العلاقة تكاملية بكل ما يخدم مصلحة السوريين عامة وسكان المناطق المحررة بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى