مجلس القبائل والعشائر السورية يستقبل وفد من الحكومة السورية المؤقتة ويكرم رئيسها

استقبل الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية الدكتور “جهاد مرعي” وأعضاء الهيئة الاستشارية، أمس الأربعاء، السيد رئيس الحكومة السورية المؤقتة الأستاذ “عبد الرحمن مصطفى” والوفد الوزاري المرافق له في مكتب المجلس في مدينة غازي عنتاب.

حيث شارك رئيس الحكومة السورية المؤقتة برفقة السادة وزير الإدارة المحلية الأستاذ “محمد سعيد سليمان” ووزير الزراعة الأستاذ “هايل الكلش” والأمين العام للحكومة الأستاذ “فايز نابي” في اجتماع الهيئة الاستشارية لمجلس القبائل والعشائر السورية.

وأثنى الأستاذ عبد الرحمن مصطفى على دور مجلس القبائل والعشائر الداعم لمؤسسات الحكومة السورية المؤقتة في الداخل وتحدث عن الخطط المستقبلية التي يتم تنفيذها لخدمة الأهالي في المناطق المحررة على المستوى الخدمي والاقتصادي والزراعي.

كما شكر أعضاء الهيئة الاستشارية السيد رئيس الحكومة على دعمه لأنشطة المجلس ودعم مرشحه لوزارة الزراعة

وتحدث رئيس الحكومة عن التطورات السياسية وشرح عن زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأميركية واللقاءات التي عقدتها مع المسؤولين الأميركيين بالإضافة إلى لقاءات الجاليات ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال السوريين.

كما تحدث عن التطورات العسكرية الميدانية والتحضيرات للمعركة العسكرية المرتقبة التي تقوم بها وزارة الدفاع بالتعاون مع فيالق وفصائل الجيش الوطني السوري.

وفي نهاية اللقاء سلم الأمين العام الدكتور “جهاد مرعي” نيابة عن أعضاء مجلس القبائل والعشائر السورية درع شكر وتقدير للسيد رئيس الحكومة على دعمه المستمر للمجلس وتعزيز دوره في كافة المحافل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى