الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية يلتقي رئيس الائتلاف الوطني بهدف تعزيز التواصل بين المؤسستين

أجرى الدكتور “جهاد مرعي” الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية، اليوم الخميس، لقاءاً افتراضياً عبر تطبيق الزووم مع الشيخ “سالم المسلط” رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

ويأتي هذا اللقاء بهدف مناقشة المواقف الرسمية للائتلاف الوطني من آخر التطورات السياسية والميدانية، بالإضافة للاطلاع على آخر المستجدات حول العملية الإصلاحية التي يجريها الائتلاف داخل مؤسسته.

ونقل الدكتور “جهاد مرعي” لرئيس الائتلاف توصيات اجتماع الهيئة الاستشارية يوم أمس، والتي تنص على دعم مواقف الائتلاف في المحافل الدولية وتعزيز مكانته الشعبية في الداخل السوري وتطوير آليات التعاون بين المؤسستين بما يخدم القضية السورية.

من جهته أكد الشيخ “سالم المسلط” رئيس الائتلاف الوطني على أهمية دور مجلس القبائل والعشائر السورية في دعم مؤسسة الائتلاف الوطني لإنجاح عملية الإصلاح التي تلبي مطالب السوريين في الداخل والخارج، بالإضافة لحرصه على توسيع تمثيل المكون العشائري داخل الائتلاف لتعزيز دورهم في المحافل السياسية والدولية.

واختتم الشيخ “سالم المسلط” رئيس الائتلاف الوطني حديثه بتوجيه الشكر لأعضاء مجلس القبائل والعشائر السورية على مواقفهم الثابتة والداعمة لمطالب الثورة السورية.

ويأتي هذا اللقاء في سياق تعزيز مجلس القبائل والعشائر السورية علاقاته وارتباطه بمؤسسات الثورة السورية على الصعيد السياسي والمدني والعسكري ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة التحضيرية التي شكلت خلال اجتماع الهيئة الاستشارية يوم أمس لوضع خطة نصف سنوية تحقق أهداف المجلس الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى