بهدف تعزيز التنسيق والتعاون.. وفد من مجلس القبائل والعشائر يزور المجلس المحلي لمدينة عفرين شمال حلب

أجرى وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية متمثلاً بأعضاء الهيئة الاستشارية والأمانة العامة على رأسهم الأمين العام الدكتور “جهاد مرعي” زيارة إلى المجلس المحلي في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

والتقى الوفد بنائب رئيس المجلس المحلي الاستاذ “محمد شيخ رشيد”، حيث دار النقاش عن التطورات العامة في المنطقة ودور المؤسسات ضمن تلك التطورات على المستوى الخدمي والاقتصادي والزراعي.

فيما أكد الدكتور “جهاد مرعي” الأمين العام للمجلس خلال اللقاء مع نائب رئيس المحلي المحلي لمدينة عفرين على ضرورة تقديم الخدمات المدنية لأكبر قدر ممكن من الأفراد بأفضل طريقة ممكنة بعيدة عن أي أدلجة أو تحزب أو بعد سياسي ضمن معايير العدل والشفافية.

كما لفت الدكتور على ضرورة بناء وتمتين اللحمة الوطنية في المجتمع، والبدء في الخطوات العملية لتطبيقها على أرض الواقع، حيث دعى إلى عقد اجتماعات موسعة وورشات عمل على كافة المستويات وتضافر كافة الجهود لمواجهة التحديات.

وأثنى نائب رئيس المجلي المحلي على أهمية التعاون والتنسيق بين المؤسستين بما يخدم مصلحة الأهالي المقيمين في المنطقة، وعلى ضرورة تمكين مجلس القبائل والعشائر السورية لما يقدمه من خدمات لصالح الثورة والأهالي في المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى