مجلس القبائل والعشائر يجري جولة تفقدية إلى مكتب الصلح في اعزاز.. تحقيقاً للسلم الأهلي والأمن المجتمعي.

أجرى وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية ممثلاً بأعضاء الهيئة الاستشارية والأمانة العامة برفقة الدكتور “جهاد مرعي” الأمين العام للمجلس، جولة تفقدية إلى مكتب السلم الأهلي في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وأشاد الأمين العام الدكتور” جهاد المرعي”، بالدور الإيجابي لإدارة مكتب الصلح في مدينة اعزاز والوجهاء ورجال الإصلاح في خلق مبادرات مجتمعية إيجابية بنّاءَة، تدعو للصلح الأهلي، وتسهم مع المؤسسات القضائية والشرطية بمجابهة الظواهر السلبية، ما يعود بالنفع على استقرار المجتمع، وعلى الصالح العام.

وشدد “الشيخ عامر البشير ” رئيس الهيئة التنفيذية خلال خلال اللقاء على ترسيخ العدالة، والاحتكام لسيادة القانون، ودعم الترابط بين أبناء شعبنا في الداخل السوري.

وأشار رئيس مكتب الصلح السيد “مازن أحمد حسانو” إلى ان مكتب الصلح في مدينة اعزاز يعمل بكل جهد وبالتنسيق مع للمؤسسات الثورية بخصوص حل القضايا بين مكونات المجتمع وتواصل الأطراف لبعضها .

تزامنت الجولة مع وجود صك صلح اطلع المجلس على آلية العمل فيها.

ويسعى مجلس القبائل والعشائر السورية من خلال خطة أعدتها الهيئة الاستشارية لزيارة معظم المؤسسات والفعالية السورية الرسمية في الداخل السوري لتعزيز التنسيق معها بما يصب في مصلحة الأهالي والثورة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى