رئيس الهيئة التنفيذية ووزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة يجريان زيارة الى معبر تل أبيض .

أجرى رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس القبائل والعشائر السوري “الشيخ عامر البشير” ووزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة “المهندس هايل الكلش” زيارة الى معبر تل أبيض.

والتقى الجانبان خلال الزيارة مدير المعبر التجاري “المقدم فايز القاطع” وناقشَا معاً آلية سير العمل داخل المعبر .

وأشار “المقدم فايز القاطع ” مدير معبر تل أبيض خلال اللقاء إلى الصعوبات التي تعاني منها إدارة المعبر والجهود التي تُبذل لسد الاحتياجات الأساسية لسكان المنطقة التي تزداد يوما بعد آخر .

وأكد “الشيخ عامر البشير ” رئيس الهيئة التنفيذية خلال اللقاء إلى ان المعابر تعتبر من أهم الركائز الأساسية التي تستند عليها عملية الاستقرار والتعافي المبكر والتنمية الاقتصادية في المنطقة بشكل عام.

ونوه ” البشير ” إلى ضرورة استمرار التعاون بين إدارة معبر تل أبيض ومجلس القبائل والعشائر السورية ووزارة الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة بما يصب في خانة المصلحة العامة.

ومن جانبه اثنى “المهندس هايل الكلش” وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة على الدور الذي تلعبه إدارة معبر تل أبيض لتسهيل الحركة التجارية مما سيؤثر ايجاباً على تعزيز الفرص الاقتصادية للمنتجين الزراعيين في منطقة شرق الفرات .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس القبائل والعشائر السوري ووزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة في منطقة شرق الفرات في إطار تعزيز التعاون المثمر والبناء بين الطرفين، وتوطيد العلاقة التكاملية فيما بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى