وفد من مجلس القبائل والعشائر يلتقي بالنائب العام في اعزاز

التقى وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية ممثلا بأمينه العام الدكتور جهاد المرعي وأعضاء الهيئة الإستشارية يوم الأربعاء 28/12/2022، النائب العام في مدينة إعزاز “أ. ياسر الباشا” وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وقال “د. جهاد مرعي” خلال اللقاء إن رجال الإصلاح يمثلون إحدى ضمانات الاستقرار الإجتماعي و أداة مساعدة للجهات القضائية في الحفاظ على الأمن و ركيزة أساسية في بناء المجتمع و تعزيز و ترسيخ مفاهيم السلم الأهلي في المناطق المحررة.

وأوضح (مرعي) أن وظيفة رجل الإصلاح من أعقد الوظائف لدورها المتواصل في حماية القيم و معين أمني و اجتماعي و أخلاقي, حيث إن لرجل الإصلاح دور هام و فاعل وأساسي بالمجتمع السوري.

ومن جهته ثمن “أ. ياسر الباشا ” بدور رجال الإصلاح والوجهاء في إصلاح المشكلات والمساهمة بحلها بكافة أشكال الطرق وإصلاح ذات البين والمحافظة على السلم الأهلي ، مبيناً أن رجال الإصلاح في مجلس القبائل والعشائر السورية يقومون بواجبهم الديني والوطني في الإصلاح بين أبناء المناطق المحررة .

ويجري مجلس القبائل والعشائر السورية ممثلاً بأعضاء الهيئة الإستشارية والأمانة العامة، سلسلة زيارات إلى مؤسسات الثورة في الداخل السوري بهدف تعزيز التواصل مع هذه المؤسسات بما يحقق مجتمعاً مستقراً وآمناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى