مجلس القبائل والعشائر يقيم إفطاراً لأيتام مدينة اعزاز

أقام مجلس القبائل والعشائر السورية، اليوم الاثنين، مأدبة إفطار رمضانية، لأيتام مدينة اعزاز.

وشارك في المأدبة التي أقيمت في دار الأيتام بمدينة اعزاز ، نحو 400 شخص من نزلاء الدار وإدارة الدار وعدد من أعضاء الهيئة الإستشارية والعامة في مجلس القبائل والعشائر السورية و ممثلين عن المؤسسات المدنية والعسكرية والقضائية في منطقتي /درع الفرات وغصن الزيتون /.

واطلع الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية ” الدكتور جهاد مرعي” على أوضاع الأيتام في الدار بعد كارثة الزلزال وما يمكن تقديمه لهم للإرتقاء بوضعهم وتوفير مستلزمات العيش الكريم لهم. مؤكداً على أهمية تامين الرعاية اللازمة للأيتام والتفكير بوضعهم المستقبلي وأعداد برامج متكاملة لهم تسهم في توفير متطلباتهم وتامين مستقبلهم المرجو.

ووعد “الأمين العام الدكتور جهاد مرعي” و”عضو الهيئة الاستشارية الدكتور كوران أحمد” بترميم وصيانة دار الأيتام جراء التصدعات التي اصابته بعد كارثة الزلزال و إن أعمال الصيانة في دار الأيتام سوف ستبدأ من صباح غداً الثلاثاء .

وتتضمن حفل الإفطار فقرات ترفيهية وبرامج متنوعة للأطفال وذلك إيماناً من مجلس القبائل والعشائر السورية بتعزيز روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع والأيتام لخلق حالة من الأجواء الأسرية في المجتمع.

وتعـد هذه المبادرة إلى جانب العديد من المشاركات والإحتفاءات التي يرعاها مجلس القبائل والعشائر السورية ، كدعمٍ وتشجيعٍ وعناية للأطفال الأيتام في المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى