مجلس القبائل والعشائر يشارك في مظاهرات شعبية رفضاً لمهزلة ما يسمى الانتخابات التي تعتزم “ميليـ.ـشيا PKK” إجراءها في المناطق التي تحتلها

شارك مجلس القبائل والعشائر ممثلاً بأمينه العام الدكتور جهاد مرعي وأعضاء الهيئتين الاستشارية والعامة الآلاف من السوريين مظاهرات شعبية خرجت اليوم الجمعة ، رفضاً لمهزلة ما يسمى الانتخابات التي تعتزم ميلـ.ـيشيا ” PKK “إجراءَها في المناطق التي تحتلها هذه المليشيا.

المظاهرات خرجت في معظم مناطق الشمال السوري المحرر ولكنها تركزت بشكل أكبر في مدن اعزاز و عفرين والباب وتل أبيض ورأس العين .

وأكد المتظاهرون على ضرورة إظهار المجتمع الدولي حزماً أكثر بشأن الملف السوري ، وان الانتخابات الشرعية في سورية يجب ان تجري بعد الحل السياسي وتطبيق القرار ٢١١٨والقرار ٢٢٥٤.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها عبارات ” كما قاومنا الاستبداد سنقاوم كل المؤامرات الانفصالية ” .

وطالب المتظاهرون الجيش الوطني والأشقاء الأتراك ببذل أقصى الجهود لضرب المتآمرين على وحدة سورية اينما وجدوا ، مؤكدين لا يمكن ان نقبل ولا باي شكل ان تكون سورية مقراً او ممراً للارهاب الذي يهدد دول الجوار الشقيقة.
وان سورية غنية بغنى وتنوع مكوناتها والضمان الوحيد لضمان حقوق كل افراد الشعب السوري هي في بناء دولة القانون والمواطنة ضمن دولة واحدة وموحدة ارضاً وشعبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مجلس القبائل والعشائر السورية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading