الامين العام يعقد اجتماع في ديوان القبائل و العشائر السورية ببلدة سجو ضم عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة والهيئة الاستشارية للمجلس وعدد من وجهاء المنطقة

عقد الدكتور جهاد مرعي اجتماعا موسعا ضم عدد من اعضاء الهيئة الاستشارية والهيئة العامة ووجهاء المناطق المحرر وذلك في ديوان العشائر ببلدة سجو شمال مدينة حلب ، يوم الأثنين 09/09/2024.

وقدم الدكتور جهاد مرعي” الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية شرحاً موسعاً حول آخر اعمال المجلس وآخر التطورات على القضية السورية داخليا وخارجيا ،وتم التأكيد على ضرورة قيام مؤسسات قوى الثورة والمعارضة بدورها الفعال وخدمة المواطنين لمواجهة مختلف التحديات.

وطالب الحضور المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب السوري في الداخل المحرر ودول اللجواء وضرورة تنفيذ القرارات الدولية الخاصة بسورية وفي مقدمتها القرار ٢٢٥٤ و القرار ٢١١٨.

في نهاية الإجتماع تم الإستماع إلى مداخلات أعضاء الهيئة العامة و الإستشارية التي تركزت على ضرورة تعزيز الجهود من أجل تحسين الواقع المعيشي في المناطق المحررة من الناحية الإنسانية والإقتصادية والخدمية .

وكانت الأجواء أخوية وايجابية خلال الاجتماع ، وتعهد الدكتور جهاد مرعي بإيصال التوصيات والمقترحات المقدمة من أعضاء الهيئة العامة والاستشارية ووجهاء المناطق الى المؤسسات المعنية حسب الاختصاص للعمل على ايجاد الحلول المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مجلس القبائل والعشائر السورية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading