مجلس القبائل والعشائر يشارك في اللقاء العام الذي نظمته وحدة دعم الاستقرار وهيئة التفاوض للفعاليات السياسية والاقتصادية والخدمية في مدينة مرسين

شارك الأمين العام لمجلس القبائل والعشائر السورية “الدكتور جهاد مرعي” في اللقاء العام الذي نظمته وحدة دعم الاستقرار وهيئة التفاوض للفعاليات السياسية والاقتصادية والخدمية في مدينة مرسين يوم الخميس 2024/01/11.

حضر الجلسة وفد من هيئة التفاوض ممثلًا بالسيد بدر جاموس رئيس الهيئة والاستاذ طارق الكردي عضو الهيئة ، ومجموعة من السياسيين والقانونيين والناشطين، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمات المجتمع المدني ورجال أعمال سوريين وناشطين.

تناول اللقاء تطورات العملية السياسية والمستجدات الدولية حول القضية السورية.

كما قدم السيد بدر جاموس ملخصاً للتطورات السياسية واللقاءات الدولية ، وشدد على أهمية مشاركة جميع السوريين في إعادة إحياء القضية السورية وتعزيز دورهم في البحث عن حل سياسي يحقق تطلعات الشعب ويحافظ على التضحيات التي قدمها السوريون من أجل الحرية والعدالة.

وأكد “الدكتور جهاد مرعي” خلال الجلسة على ضرورة الحصول على دعم سياسي أوسع وتعاون دولي لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2254 والوصول إلى تسوية سياسية لإنهاء المأساة السورية المستمرة منذ ١٣ عاماً .

وأضاف “مرعي” مؤكداً على ضرورة دعم وتقوية مؤسسات المعارضة السياسية و توحيد جهود جميع السوريين لإيجاد حل سياسي يلبي تطلعات الشعب السوري من أجل الوصول لدولة الحرية والعدالة.

كما حضر اللقاء كلاً من الشيخ عبد المنعم جنيد والشيخ نواف الدروش والشيخ عبد الله التركاوي اعضاء الهيئة الاستشارية في مجلس القبائل والعشائر السورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى