مجلس القبائل والعشائر السورية يدين بأشد العبارات القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى المعمداني في مدينة غزة وسقوط مئات الضحايا الأبرياء

إننا في مجلس القبائل والعشائر السورية ندين بأشد عبارات الإدانة والشجب قيام الاحتلال الاسرائيلي بقصف مشفى الاهلي المعمداني في غزة بشكل مباشر ومتعمد مما ادى الى استشهاد مئات المدنيين جلهم من الاطفال والنساء في جريمة حرب مروعة وجريمة ضد الانسانية.


ونؤكد على دعمنا الكامل والمطلق لأخوتنا ابناء الشعب الفلسطيني في حقهم في العيش في دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ونذكر المجتمع الدولي والامم المتحدة ان ما نراه اليوم في فلسطين المحتلة هو نتيجة عدم تطبيق القرارات الاممية والدولية ذات الصلة.


اسرائيل بجرائمها مثل نظام الإبادة السوري فكلاهما لا يؤمن بالحرية ولا يؤمن بحقوق الانسان، وكلاهما سادر في غيه، خاب ظنه وساء، من يعتقد أن ازهاق ارواح الأبرياء الآمنين يكفل له استمرار استعباد الشعوب وانتهاك حقوقها، ولكن يالقصر نظرهم، فمثل هذه الجرائم لا تزيد المناضلين الا ثباتاً ورسوخاً، وإصراراً على نيل الحرية. كلمة قالها الشعبان الثائران السوري والفلسطيني، قضي الأمر، سننال الحرية رغم أنف الطغاة والغزاة.


مجلس القبائل والعشائر السورية يوجه نداءه الى المجتمع الدولي، ويطالبه بإيقاف المجازر فوراً ولجم هذا العدوان.
القدس قدسنا والاقصى مسجدنا وفلسطين قضيتنا…
واننا لمنتصرون باذن الله مهما بلغت التضحيات ومهما طال الزمن.
ونسأل الله ان يتقبل الشهداء ويشافي الجرحى ويربط على قلوب اهلنا في قطاع غزة…

مجلس القبائل والعشائر السورية
18/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى