وفد من مجلس القبائل والعشائر يُقدم واجب العزاء لعائلة الطفل العراقي المغدور “ياسين رعد” في مدينة رأس العين

قدّم وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية، بعد ظهر اليوم السبت، واجب العزاء لعائلة الطفل العراقي المغدور “ياسين رعد محمود”، وذلك في بيت العزاء المقام في مدينة رأس العين.

وترأس الوفد الأمين العام “الدكتور جهاد مرعي” إلى جانب رئيس الهيئة التنفيذية “الشيخ عامر البشير” ومدير مكتب المجلس في مدينة رأس العين “الشيخ أحمد عبيد الخليل” و”الشيخ أحمد نواف الجربا”و”الشيخ نواف الدهاس الشرابية”وعدد من أعضاء الهيئة الاستشارية والعامة.

وقال الدكتور جهاد مرعي خلال كلمة ألقاها في مجلس العزاء “علمنا ببالغ التأثر وعميق الأسى نبأ الفاجعة التي ألمت بأسرتكم في فقدان فلذة كبدكم “ياسين”، وان هذا الفعل الإجرامي الشنيع، الذي ذهب ضحيته ابنكم البريء، فإننا نستشعر معكم وجميع الأسر السورية في المناطق المحررة ، التي تعاطفت معكم، جسامة هذا الرزء الفادح،الذي أصابكم، سائلين الله عز وجل أن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء”

وتم تسليم مبلغ مالي وقدره عشرون ألف ليرة تركية لعائلة الطفل العراقي الشهيد “رعد” مقدمة من مجلس القبائل والعشائر السورية.

يذكر إن الطفل العراقي “ياسين رعد المحمود”قد تعرّض للاغتصاب والتعذيب والقتل، بطريقة بشعة قبل أن يتم إلقاء جثته قرب منزله في حي المحطة بمدينة رأس العين.

ويعيش في مناطق شمال وشمال غرب سوريا مئات العوائل العراقية التي هُجّرت من منازلها نتيجة إجرام المليشيات الإيرانية والعراقية من جهة وتنظيم داعش الأرهابي من جهة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى