وفد من مجلس القبائل والعشائر يزور حركة التحرير والبناء التابعة للفيلق الأول في الجيش الوطني السوري

أجرى وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية متمثلاً بأعضاء الهيئة الاستشارية العامة و على رأسهم الأمين العام الدكتور “جهاد مرعي” زيارة لمقر قيادة حركة التحرير والبناء في منطقة جندريس بريف مدينة عفرين ، اليوم الأحد .

وكان في استقبال الوفد قائد حركة التحرير والبناء العقيد حسين حمادي وقائد تجمع احرار الشرقية أحمد الهايس (أبو حاتم شقرا) وعدد من ضباط وقيادي الحركة ووجهاء وأعيان المنطقة الشرقية .

وأكد “الدكتور جهاد مرعي” خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق بما يخدم مصلحة الأهالي المقيمين في مدينة عفرين ، وعلى ضرورة تمكين مجلس القبائل والعشائر السورية لما يقدمه من خدمات لصالح الثورة والأهالي.

وشدد رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس القبائل والعشائر “الشيخ عامر البشير” على ضرورة التعاون المشترك من أجل إرساء دعائم السلم الأهلي والاستقرار الأمني في المناطق المحررة .

من جانبه عبّر العقيد حسين حمادي قائد حركة التحرير والبناء، عن تقديره للجهود التي يبذلها مجلس القبائل والعشائر في الحفاظ على السلم الأهلي والأمن المجتمعي وتحقيق الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وفي سياق منفصل أشار مدير المكتب الإداري في مجلس القبائل والعشائر وعضو هيئة التفاوض السورية الاستاذ طارق الكردي، إلى أن غياب التوافق الدولي وعدم جدية المجتمع الدولي في إيجاد حل ينهي مأساة الشعب السوري المستمرة منذ 13 عاماً، مكَّن نظام الأسد من تعطيل جهود الحل وعرقلتها، وضرورة التمسك بالتنفيذ الصارم للقرار ٢٢٥٤ وزيادة الوعي السياسي حول هذا الأمر.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع شكر وتقدير للعقيد حسين حمادي قائد حركة التحرير والبناء على جهوده المبذولة في حفظ الأمن والسلم والاستقرار وخدمة المواطنين في المناطق المحررة متمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد في عمله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى