الأمانة العامة لمجلس القبائل والعشائر السورية تشارك في احتفالية الذكرى السنوية الثانية عشرة لانطلاق الثورة السورية في مدينة الراعي

شاركت الأمانة العامة في مجلس القبائل والعشائر السورية متمثلاً بأعضاء الهيئتين الاستشارية و العامة و برفقة الأمين العام الدكتور “جهاد مرعي” في احتفالية الذكرى السنوية الثانية عشرة لانطلاق الثورة السورية المباركة ، يوم أمس الجمعة في مدينة الراعي شمال مدينة حلب .

وحضر الاحتفالية رئيس الائتلاف الوطني “الشيخ سالم المسلط” ورئيس الحكومة المؤقتة ” الأستاذ عبد الرحمن مصطفى” وعدد من الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة، وقادة الفيالق والفرق بالجيش الوطني السوري وعدد من الفعاليات الثورية .

وقال “الدكتور جهاد مرعي” خلال كلمته ان العشائر والقبائل هم جزء لايتحزأ من الثورة السورية، وانخرطت بها منذ بدايتها وشاركوا في كل مراحلها، وهم من أكثر المكونات في المجتمع السوري تمسك بوحدة التراب السوري.

وأكد “مرعي” إنّ المشاركة الشعبية الواسعة في الاحتفالية تدل على استمرار الثورة، و هذا الشعب قادر ومستعد للتضحية من جديد وفي كل مرة حتى نيل النصر و تحقيق جميع أهدافه.

و شهدت العديد من المدن المحررة في شمال سوريا احتفالات وتظاهرات شعبية في الذكرى السنوية الثانية عشرة لانطلاق الثورة السورية، مؤكدين على استمرارية الثورة و إسقاط النظام وتحقيق حلمهم بالحرية والكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى