مجلس القبائل والعشائر يلتقي بقيادات الجيش الوطني ووجهاء ونشطاء مدينة جرابلس

أجرى وفد من مجلس القبائل والعشائر السورية متمثلاً بأعضاء الهيئة الاستشارية والأمانة العامة برفقة الأمين العام الدكتور “جهاد مرعي” زيارة إلى مكتب المجلس في مدينة جرابلس .

والتقى الوفد بقيادات الجيش الوطني والشرطة والقضاء والمجالس المحلية وشيوخ عشائر المنطقة وممثلون عن وجهائها وثوارها وناشطيها .

وشرح وفد الهيئة الاستشارية الأعمال والبرامج التي يقوم بها المجلس وآلية تمكينه في المؤسسات الثورية، كما واستمع الأمين العام “الدكتور جهاد مرعي” ورئيس الهيئة التنفيذية “الشيخ عامر البشير” لمقترحات وتساؤلات الحضور، ليوضح لهم كافة التساؤلات.

وأكد “الدكتور جهاد مرعي “خلال اللقاء على أهمية استمرار العمل على تطوير وتعزيز التعاون بين المجلس و والمؤسسات المدنية والعسكرية في كافة المجالات بما يعزز ويحقق مصالح اهلنا في المناطق المحررة.

وشدد”مرعي” على ضرورة التعاون المشترك من أجل إرساء دعائم السلم الأهلي والاستقرار الأمني في المناطق المحرر .

وثمن “الشيخ صبحي عبد العزيز الكاطوف” عضو الهيئة الاستشارية خلال اللقاء على الدور الإيجابي لإدارة مكتب مدينة جرابلس والوجهاء ورجال الإصلاح في خلق مبادرات مجتمعية إيجابية بنّاءَة، تدعو للصلح الأهلي، وتسهم مع المؤسسات القضائية والشرطية بمجابهة الظواهر السلبية، ما يعود بالنفع والاستقرار على المناطق المحررة.

وأشار مدير مكتب مجلس القبائل والعشائر السورية في مدينة جربلس “خلاوي رمضان الحسين” إلى ان مكتب المجلس يعمل بكل جهد وبالتنسيق مع المؤسسات الثورية بخصوص حل القضايا بين مكونات المجتمع وتواصل الأطراف لبعضها .

ويسعى مجلس القبائل والعشائر السورية من خلال خطة أعدتها الهيئة الاستشارية لزيارة معظم المؤسسات والفعالية السورية الرسمية في الداخل السوري لتعزيز التنسيق معها بما يصب في مصلحة الأهالي والثورة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى