لزيادة التنسيق وتعزيز العلاقات.. مجلس القبائل والعشائر السورية يستقبل وفداً من الائتلاف الوطني في ديوان العشائر شمال حلب

استقبل مجلس القبائل والعشائر السورية وفداً من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة برئاسة الشيخ “سالم المسلط” الأمين العام للمجلس ورئيس الائتلاف، اليوم الخميس، في مقر المجلس (ديوان العشائر) في منطقة سجو شمال حلب.

وتأتي زيارة وفد الائتلاف برئاسة الشيخ سالم للتأكيد على أن مجلس القبائل والعشائر هو أحد المؤسسات الناتجة عن الثورة وأحد أبرز الأجسام التي تمثل مكونات الشعب السوري.

كما أكد الشيخ “سالم المسلط” والوفد المرافق له على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بينا المؤسستين، لافتاً أن الائتلاف مستعد للاستماع على المقترحات التي يرد المجلس طرحها في سبيل توحيد جهود قوى الثورة.

وسبق أن زار رئيس الائتلاف الشيخ “سالم المسلط” برفقة وفد من الحكومة المؤقتة ووزارة الدفاع ديوان القبائل والعشائر السورية، بداية توليه منصب رئيس الائتلاف بعد نجاحه بالانتخابات.

وجاءت حينها في مقدمة برنامج الزيارات إلى المناطق المحررة، حيث استقبله أعضاء مجلس القبائل والعشائر مع الوفدين المرافقين بحفاوة وتأهيل.

وتعكس هذه الزيارة التلاحم الاجتماعي بين الائتلاف الوطني ومكونات الشعب السوري في المناطق المحررة المتمثلة بمجلس القبائل والعشائر السورية، بالإضافة لحجم العلاقة بين السلطات التنفيذية في المناطق المحررة والائتلاف الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى